تردد قنوات الاخبار

تابع تردد قناة روسيا اليوم العربية rt arabic 2020

تردد قناة روسيا اليوم العربية rt arabic 2020 نوفره لزوارنا الكرام من أبناء الوطن العربي متابعي الحركة السياسية والإقتصادية وغيره من التطورات والأحداث الجارية على الصعيد الروسي والعربي والدولي عبر التغطيات المتميزة والمروحية الإخبارية الواسعة التي تحرص rt arabic على عرضها باللغة العربية إرضاءا لجمهورها في الشرق الأوسط.

تردد قناة روسيا اليوم

القمرالترددمعدل الترميزالإستقطابFEC
نايل سات10892 (h)27500أفقي5/6

تتعدد وتتنوع الخدمات الإخبارية التي تشتهر ببثها قناة روسيا اليوم ما بين أخبار محلية وعالمية وبرامج حوارية ومتنوعة تتناول من خلالها كل ما يخص الشأن الروسي والحقل السياسي والإقتصادي والرياضي والثقافي وخلافه من أهتمامات مشاهديها في شتى المجالات بالإضافة إلى تغطيتها المستمرة للمحافل والفعاليات المختلفة وتقديمها سلسلة من النشرات والتقارير المصورة والأفلام الوثائقية.

ناهيك عن اهتمامها بتسليط الضوء على قضايا التعاون الدولي يتصدرها العلاقات الروسية العربية وتغطية أخر المستجدات بأسواق المال والبورصة العالمية مما ساعدها في الاستحواذ على رضا قطاع كبير من مشاهدي قنوات الاخبار الناطقة بالعربية وزاد أعداد الباحثين عن تردد قناة ار تي العربية.

برامج قناة روسيا اليوم

تميزت قناة ارتي عربي بعرض حزمة من أقوى وأفضل البرامج متعددة التصنيف منها:

  • برنامج بانوراما.
  • برنامج فن الحياة.
  • برنامج بالتفاصيل.
  • برنامج إسأل أكثر.
  • برنامج أبعاد روسية.
  • برنامج العالم إلى أين.
  • برنامج قصارى القول.
  • برنامج نبض المستقبل.
  • برنامج أصحاب القرار.
  • برنامج رحلة في الذاكرة.

قناة روسيا اليوم

باتت قناة ار تي الروسية واحدة من اشهر قنوات الاخبار العالمية المفضلة للمشاهد العربي وذلك لما تتمتع به من مزايا وعوامل عديدة للنجاح منها:

  1. مهنية RT Arabic العالية في طرح ومناقشة الملفات الساخنة وكونها أداة التواصل الأكثر فاعلية في التعريف بالثقافة والدور الروسي فيما يحدث على الساحة الدولية وتحسين العلاقات الخارجية للبلاد ودعم الحوار والتعاون المشترك مع قوى الدول العربية.
  2. تحريها الشفافية والسرعة في نقل الحدث وتسخير مواردها المالية والبشرية في خدمة رسالتها الهادفة وتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر لمتابعيها في الوطن العربي.
  3. دقتها المتناهية في اختيار برامجها وفقراتها الشيقة واستعراضها أهم الأنباء في عالم الرياضة والاقتصاد والسياسة على المستوى الروسي والعربي والدولي.
  4. توظيفها كادر محترف من المحللين والخبراء الروس والعرب ومجموعة كبيرة من المراسلين المنتشرين بجميع دول العالم إلى جانب فريق هائل من المصورين ومقدمي البرامج وإداريين أكفاء يعملون معاً على تعزيز قدرتها التنافسية.
  5. بث مضمونها المجاني الغير مشفر بما يتناسب مع المعايير الشرقية والمقاييس الإعلامية الدولية وإستخدامها أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين اتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية تتيح لمشاهديها رؤية نقية كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.
  6. اعتمادها على القمر الصناعي النايل سات في عرض محتواها الراقي وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم بخصوص ما قد يواجهكم من مشاكل تقنية أثناء ضبط تردد قناة روسيا اليوم الجديد على أجهزتكم المختلفة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق