تردد قنوات الاخبار

استقبل تردد قناة الحرة عراق علي العرب سات

تردد قناة الحرة عراق 2020 al hurra iraq عربسات نوفره لزوارنا الأعزاء المهتمين بالإطلاع على المستجدات السياسية والإقتصادية والرياضية بالساحة العراقية بصفة خاصة والعربية والدولية عامة ضمن تغطية إخبارية شاملة تتميز في توفيرها لهم قناة al hurra iraq على مدار اليوم.

تردد قناة الحرة عراق

القمرالترددمعدل الترميزالإستقطابFEC
عرب سات

نايل سات

11938 (v)

11257 (h)

27500

27500

عمودي

أفقي

5/6

5/6

تهتم قناة الحرة عراق بتقديم منظومة برامجية متكاملة تتنوع ما بين من النشرات وأهم الأنباء والتقارير الميدانية المصورة والتغطيات المستمرة التي تسلط الضوء من خلالها على كل ما يخص الشأن العراقي بالإضافة لرصد كل ما هو جديد في أخبار العالم العربي والدولي.

مما ساهم في استحواذها على اهتمام قطاع كبير من عشاق متابعة الأخبار المحلية والعالمية ومواكبة التطورات في القضية العراقية والملفات الساخنة بالمنطقة وزاد من أعداد الباحثين عن تردد الحرة عراق عربسات.

برامج قناة الحرة عراق

قدمت الحرة عراق باقة من أقوى برامج التحليل والجدل السياسي والاقتصاد والرياضة وخلافه من كل ما يهم المشاهد العراقي والعربي منها:

  • برنامج أبواب.
  • برنامج من اربيل.
  • برنامج ضوء بيننا.
  • برنامج ساعة حرة.
  • برنامج العراق اليوم.
  • برنامج حوار خاص.
  • برنامج حديث الشباب.
  • برنامج الحرى تتحرى.
  • برنامج الدوري العراقي.
  • برنامج استوديو الرياضة.

قناة الحرة عراق

تمتلك قناة الحرة العراق مجموعة كبيرة من المزايا وعوامل الشهرة التي ساهمت في جعلها أحد أبرز قنوات الاخبار العراقية المفضلة لجمهور الدول العراقية ودول العالم العربي منها:

  1. تخصص القناة في تقديم خدمات إخبارية هادفة تشبع متطلبات مساحة عريضة من هواة التعرف على الأحداث الجارية بالعراق والمنطقة العربية ومتابعة الموقف الدولي من القضايا المطروحة وتأثيره عليها.
  2. تحريها الشفافية والحيادية في بث مضمونها المميز ومراعاتها للقيم المهنية والأخلاقيات العربية في عرضه والإلتزام بتطبيق المقاييس الدولية سعياً منها لتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة لمشاهديها والعمل على تفعيل سياسة إرضاء الذائقة العامة للجمهور.
  3. مناقشة الأوضاع الراهنة وعرض وجهات النظر المختلفة لها دون تحيز لأي منها وانتشار مراسليها في جميع محافظات العراق والعديد من عواصم البلدان العربية والأوروبية مما ساعدها في سرعة نقل الأحداث لحظة وقوعها.
  4. حرصها على توفير موادها الإعلامية برؤية نقية مما دفعها لاستخدام أفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة تدعم خاصية الإس دي وأخرى مدعومة بنظام الإتش دي لتوفر لمتابعيها سهولة إستقبال إرسالها كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.
  5. بث إعلامها الثري بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات وعربسات سعياً منها لتعزيز موقفها التنافسي وتوسيع نطاق عرضها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال وغرب أفريقيا.

يسرنا تلقي تعليقاتكم ومساعدتكم في تخطي ما قد يواجهكم من صعاب أثناء ضبط ترددات قناة الحرة عراق على أجهزتكم المختلفة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق